دكتورم | تفاصيل المدونة

نصائح السفر بعد عودة السياحة العلاجية إلى مصر

سياحة علاجية

عودة السياحة العلاجية في مصر 🌍

عادت حركة الطيران في مصر من وإلى أغلب الدول العربية وتبعها إعادة إستقبال المستشفيات والمراكز الصحية في مصر لكل المرضى من كافة دول العالم 🏥

لذلك نقدم لكم بعض النصائح والإرشادات إذا قررتم تلقي العلاج في مصر في هذة الفترة ..

1 - كأمر بديهي لا يحتاج إلا الإشارة إليه ولكن يجب الإشارة إليه، إرتدي الكمامة 🛡
أصبحت الكمامة من ضمن أساسيات الحياة في هذة الفترة وخصوصا في المطارات وصالات الوصول وفي الطائرة لأنك سوف تحتك بأطياف كثيرة من الناس من شتى بقاع العالم.

2 - تأكد من جودة أي طعام تتناوله أثناء السفر 🍔
تعتبر مصر من الدول الغنية والمليئة بأنواع المطاعم المختلفة من كافة المطابخ الشرقية والغربية التي ستجدها في كل مكان حولك، حافظ على التباعد الإجتماعي أثناء تناول طعامك وتجنب تناول أي منتج يُترك مكشوفًا لفترة طويلة.

3 - حدد وجهتك جيداً وتواصل مع طبيبك قبل الوصول إلى مصر 🎯
يوفر عليك تواصلك مع الطبيب أو المركز الطبي عناء البحث عن طبيب أو مستشفى بعد الوصول أو حتى مقابلات ما قبل الجراحة مع طبيبك.

🔴 يوجد الكثير من المنصات الإلكترونية التي تمكنك من التواصل مع الأطباء في مصر، على رأسهم منصة دكتورم المختصة في السياحة العلاجية فهي تحوي أكبر قاعدة بيانات للأطباء والمراكز المصرية المتميزة ذو الجودة العالمية التي تليق بالمرضى من كل دول العالم 🔴

الموقع الإلكتروني: www.doctoorum.com 🌐

4 - تأكد من نظافة مكان الإقامة الخاص بك وإتباعه إجرائات السلامة 🏠
توجد إختيارات عديدة للإقامة داخل مصر وتختلف حسب الأسعار والمستوى ولكن أيا كان إختيارك لمكان الإقامة إحرص على التأكد من نظافة وتعقيم المكان بإستمرار وأن يكون المكان متبع لإجرائات السلامة التي أقرتها الدولية المصرية، حيث تعمل الفنادق في مصر بكفاءة 25% من الأماكن المتاحة للحفاظ على إجرائات التباعد بين الناس.

5 - تأكد من كفاءة ونظافة المركز الطبي الخاص بك 💉
عند إختيارك لطبيب أو مركز طبي، يجب عليك التأكد من الشهادات الحاصل عليها الطبيب وسجل خبراته، ويجب البحث الجيد عن سُمعة وكفاءة المستشفى أو المركز وعدد العمليات التي قام بها من قبل، فهناك أماكن غير جديرة بالثقة تتسبب بالمشاكل للكثير من المرضى.

6 - إحسب تكاليف رحلتك جيداً 💸
لا تدع أحد يستغل كونك غريباً عن البلد فتجد نفسك في نهاية الرحلة قد أنفقت ضعف الميزانية المتوقعة، يمكنك حساب سعر العملية الجراحية وكافة الإجرائات الطبية عند الدخول على منصة دكتورم.

🔴 أيضا يمكنك التواصل معنا عبر رسائل الصفحة 📩 للإستفسار عن أي شيء يخص السياحة العلاجية في مصر ( ترجمة / إقامة / أسعار / تنقلات / برامج سياحية ) 🔴

#السياحة_العلاجية #دكتورم_سهلتها_عليك
#رواد_السياحة_العلاجية_في_مصر